الخميس، 21 فبراير 2013

ساعات 38 Transocean Chronograph

إنّه الكرونوغراف الجديد للمرأة من مجموعة Transocean من بريتلنج الذي يتكوّن من مزيج فريد من التميّز والأناقة.
يحيي ” ترانس أوشن كرونوغراف38″ 38 Transocean Chronograph عهد أجهزة الكرونوغراف الجميلة في الخمسينيات والستينيات من القرن الماضي مع تصميم معاصر بأسلوب أنيق وأقراصه المُدرجة المُعاد تحديدها.
بريتلنج تُغني هذه المجموعة الاستثنائية مع هذا الكرنوغراف بقطر 38 ملم للسيدات الذي يعطي لمسة سحر لكلّ معصم لا تقاومها حتى صاحبات الذوق الصعب، يأتي غلاف الساعة بخطوطه النقية التي تزيد من نقاوتها حافته المشدّبة وأطرافه المائلة من نوع الفولاذ أو الذهب الأحمر عيار 18 قيراطا، والأقراص المدرجة منحوتة بعناية تزيّنها عقارب الساعة مع عدّادات جوفاء الشكل ولولبية التصميم، وهي متوفرة في ثلاثة ألوان بارزة هي الأسود الغامق والفضي اللامع واللون الكحلي الرائع جدّاً.
أما على مؤخرة الغلاف فنجد حفراً للطائرتين المميزتين اللتين كانتا ومنذ وقت طويل رمزاً لماركة بريتلنج، كما نرى أيضاً حرف B الكبير من الذهب عيار 18 قيراطا محفوراً على واجهة الغلاف ما يبرز أكثر شكل القرص المُدرج.
ويقدّم السوار المصنوع من جلد البارنيا أو التمساح تشكيلة واسعة من الألوان المشرقة أو الكلاسيكية، أما السوار المصنوع من الفولاذ والعروي الشكل فيترك لمسة من الجرأة والغموض. هو عنوان الأناقة، والأداء المذهل بفضل قدرة الشحن الذاتي.


















ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق