الاثنين، 18 فبراير 2013

ظهور يأجوج ومأجوج فعلاً

ظهور يأجوج ومأجوج فعلاً من اغرب ما قرأت وحبيت انقل لكم الخبر حتي نتشارك الرأي سوياً .. ظهور أقزام يأجوج ومأجوج .. هل تصدق فعلاً ان يأجوج ومأجوج قد ظهرو فعلاً .. بالصور التي نقدمها والموضوع الذي قرأته في احد المواقع العربية المشهورة انهم قالو ان يأجوج ومأجوج قد ظهرو فعلاً




ظهور أقزام يأجوج ومأجوج بأطباقهم الطائرة..من جوف الأرض.؟ وصور وفديوات لتشريح بعضهم .؟ 
أن من المعروف لدينا ان الأحاديث النبوية الواردة عن نبينا صلى الله علية واله وسلم .. مما جاء عن حذيفة بن اليمان رضي الله عنه .. أن يأجوج ومأجوج هم ثلاث أصناف .. 
منهم: الذين هم بطول مائة وعشرون ذراع .. وهم العمالقة الجبابرة الذين لا ينفع معهم لا خيل ولا حديد .. 
ومنهم من يفترش اذنة ويلتحف الأخرى وطوله وعرضه سواء وهذا من كبر أذناه .. 
ومنهم القصار الذي لا يتجاوز طولهم الشبر أو الشبران .. ونحن بصدد ذكر هذا الصنف في موضوعنا الأن ونبين للناس من ظهر منهم في عصرنا الحاضر .. 
.. وهو عصر أخر الزمان.. 
أن في عصرنا هذا عصر بداية أخر الزمان قد ظهر من الأمم البشرية التي تقبع في جوف أرضنا المجوفة خلق بأطباقهم الطائرة .. وهم وراء رسوم دوائر المحاصيل .. وقد صورا بالفديوا أطباق طائرة صغيرة تحلق فوق المحاصيل الزراعية وترسم الدوائرة الغريبة .. بتقنية غريبة تصدر من الطبق الطائرة .. 
وهذا هوا طبق طائر صغير .. ؟؟ من المؤكد أن بداخلة بشر قصار ..؟؟ لا يتجاوز طولهم الشبر أو الشبران :

من اغرب ما قرأت وحبيت انقل لكم الخبر حتي نتشارك الرأي سوياً .. ظهور أقزام يأجوج ومأجوج .. هل تصدق فعلاً ان يأجوج ومأجوج قد ظهرو فعلاً .. بالصور التي نقدمها والموضوع الذي قرأته في احد المواقع العربية المشهورة انهم قالو ان يأجوج ومأجوج قد ظهرو فعلاً

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق