الأحد، 21 يوليو، 2013

10 نصائح لعمل علاقة جنسية ساخنة


ايان كيرنير الطبيب المتخصص في الشئون الجنسية ومؤسس موقع "goodinbed " ، ومؤلف العديد من الكتب التى تتحدث عن الشهوة والمتعة الجنسية مثل " she comes first " ، و " I guess you could say I have onr thing on my mind " يتحدث اليوم عن العديد من المعلومات الجنسية الهامة والمفيدة فيقول التالي:
" الجنس هو اجمل الاشياء التي يمكن الحديث عنها طوال اليوم واذا كنت محظوظاً سأمارسه مع زوجتي ، وخلال السنوات الماضية تعلمت شيئاً او شيئين عن كيفية اسعاد المرأة وذلك بدون اي ازعاج لها وهذه هى النصائح العشرة للممارسة الجنسية الأفضل خلال العلاقة الحميمة.
1- كن مثل "المفتاح" ولا تكن مثل "التبديل"
عند المقارنة ما بين الذكر والأنثى في عملية النشاط الجنسي ينبغي التفريق بصورة كاملة ، فالرجال مثل مفاتيح الإنارة من الممكن إضاءتها وإطفاءها ومستعدين دائماً.
أما النساء فهن مختلفات حيث أنهن مثل مقابض الأبواب حيث يمكن تحريكها إلى الأعلى والأسفل ، وتقول الدكتورة ايملي ناجوسكي خلال شرحها للعلاقة الحميمية لإرضاء شهوة المرأة أن "الرجل مثل نقال القيادة الطبيعي عندما تقوم بتبديل الغيار سيستجيب بسرعة ، اما النساء فهن مثل التروس التي تتحرك في نظام ميكانيكي يمكن الوصول به الى نتيجة معينة ولكنه أيضا يعتمد على نسبة المرونة في الحركة في الفرن ودرجة رطوبة اليوم والعديد من المتغيرات.
باختصار فكر في المداعبة فهي خبرة هامة جداً في حجرة النوم ، فالجنس داخل السياق وعلى الرغم من أن الأمر قد يستغرق بضع دقائق من اجل تسريع المحرك وتذكر أن الأمر يحتاج مزيداً من النضج.
2- عندما تقوم بمضاجعتها تأكد أنها على قدر كاف من الراحة والاسترخاء
وجد الباحثون في هولندا أن راحة المرأة ونعيمها الجنسي ومولد نشوتها يأتي جراء شعور عميق من الاسترخاء وعدم القلق، واظهر مسح الدماغ أن العديد من أجزاء دماغ المرأة مسؤول عن معالجة القلق والخوف والانفعال وتحتاج إلى إنتاج الـ trancelike من اجل الشعور بالنشوة الجنسية.
والرجال عليهم أن يقوموا بتغيير المشاعر في تلك المناطق وذهاب القلق والخوف من اجل جلب شهوة المرأة الجنسية كما يقول الباحث الدكتور جيرت هولستدج.
3- احصل على وقتك الكامل لمعرفة ما يناسبك
تختلف كل امرأة عن الأخرى وكثيراً منهن لا يشعرون بالنشوة الجنسية في العديد من الأحيان لذلك ينبغي أن تشعر المرأة بالراحة والرجل عليه ان يساعدها على توليد ذلك وذلك عبر القبلات الساخنة أو مداعبة الثدي أو أو تحفيز البظر، وهناك من النساء من لديهن الاستعداد الفطري وهكذا.
4- بمجرد معرفتك بما هو المناسب عليك أن تضفي عليه شيئاً من الخيال
الحياة تحتاج إلى الصحة والخيال من اجل حياة جنسية ممتعة فكثيراً من الأزواج يجدون الرضا في ممارسة الجنس ، وذلك عبر استكشاف العديد من الأماكن بصورة حميمية وقد لاحظت احد الدراسات التي قام بها الخبير الدكتور هارولد ليتينبيرغ ان الخيال الجنسي يحدث حالة من الرضا العام على الصحة الجنسية ، ولمعرفة المزيد عن ذلك يمكنك الاطلاع على كتاب good guide to 52 weeks of amazing sex حيث يتم عرض العديد من السيناريوهات المثيرة كل أسبوع من السنة.
5- نشط قوتك بالمداعبة
6- عدد قليل جداً من الرجال يشعرون بأن الحب مثل الاباحية لكن هذا غير حقيقي فالحياة هى الحقيقة ولابد من تنشيط مواطن القوة والضعف الجنسية ، فعلى سبيل المثال عانيت من سرعة القذف لعدة سنوات والتعويض عن الجنس الحقيقي بالجنس الفموي ، فبعض من الرجال ايضاً يعانون من اضطرابات في الانتصاب وبعض الرجال يكون قضيبهم قصير ، لذلك لابد من تنمية نقاط الضعف والاستعداد أكثر بالتواصل.
7- حاول إمتاع البطر
عند الشروع في استجابة الأنثى لابد من معرفة الطريق نحو فرجها من أعلى شمال حافة البظر ، إلى الحدود الغربية والشرقية من الشفرتين ، ثم مناطق الجنوب والتوقف قليلاً كلما اهتز البظر الذي يحتوي على الألياف العصبية والتي يبلغ عددها إلى أكثر من 8 آلاف عصب من الجسم البشري وتقوم بردة فعل عكسية مع 1500 ليف عصبي بمنطقة الحوض لذلك لابد من تحفيزه.
8- اللسان أقوى من السيف
عندما يتعلق الأمر بالبهجة النسائية والحديث بلغة الحب لابد من يقوم الرجل بمعرفة مذاق لسان شريكته ، والكثير من الرجال لا يعرفون كيفية إمتاع المرأة باللسان لذلك لابد ان تكون حركته بطيئة ومركزة ورشيقة مع الحفاظ على التوازن.
9- جامل بصورة جنسية فهي تأتي أولا
وعلى عكس الرجل النساء لا تصل إلى ذروة النشوة الجنسية من دون تحفيز مادي فلابد من أن تشعر بهزة الجماع فالرجال ينبغي عليهم استثارة الإناث ولاسيما في اللحظات الأخيرة من النشوة الجنسية حيث يظهر على المرأة بعض التوترات العصبية والتي تنتشر في جميع أنحاء جسدها خاصة في منطقة اليدين والقدمين وجميع أنحاء منطقة الحوض.
10- احصل على هزة الجماع المثيرة
11- معظم النساء أسهل نشوة عند استخدام هزات الجماع سواء الميكانيكية أو الجنسية التي تنتج عن استخدام القضيب واللسان والفواكه والخضروات الطازجة او التحفيز العضو المؤدي إلى مزيد من الاستثارة الجنسية فعادة المرأة تأخذ وقت أطول من الرجال الذين يجدون صعوبة في المشاركة الطويلة بما يكفي أثناء ممارسة الجنس ، لذلك من الممكن استخدام هزاز يساعد على اختصار الوقت والتغلب على سرعة القذف عبر التركيز في استثارة المرأة وليس العكس.
10- وأخيرا لا تنسى الدلال
ويقول في ذلك الأمر الرائد المتخصص في العلم الجنسي ثيودور فان دي فيلدي أنها لحظة النشوة بين الرجل والمرأة عبر إثارة جنسية متحضرة للبالغين.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق