الخميس، 18 يوليو 2013

شرح جسم المرأة بلكامل للمتزوجين وكيفية اثارته

بينما تعرف بعض الأشخاص على الوصف التشريحي للإناث خلال دراستهم من أجل ممارسة جنسية أكثر ارضاء للمرأة إلا أن معظم الأشخاص لا يفقهون شيئاً عن ذلك. ولا يجوز ذلك فإنهم لن يحصلوا على شعور النشوة الجنسية.

اليوم هو يوم سعدك إذا لأنك ستتعرف على خصوصيات لم تعرفها من قبل في تشريح الإناث التي ستمنحك قدرة على إعطاءها هزات جماع ممتعة لذا دعونا في البدء بالجزء العلوي ..

البظر.. ما هو البظر؟؟

البظر هو مكان إثارة المرأة وهو مثل البرعم يقع في الجزء العلوي من المهبل والشفرتين الداخليتين وعادة ما يكون مخفياً تحت غطاء صغير من الجلد وعندما تصبح المرأة في حالة الإثارة الجنسية يتوسع ويخرج ليكون ظاهراً في تشريح الإناث.

والبظر هو المصدر الرئيسي للتحفيز نحو الإثارة ومعظم النساء لا يمكنها تحقيق النشوة الجنسية والوصول إليها بدون مداعبته ..صدقوا اولا تصدقوا .. البظر هو
المعادل البيولوجي للقضيب الذكوري هذا صحيح ففي الأشهر القليلة الأولى من الحمل ينمو ذلك العضو التناسلي للأجنة في الذكور والإناث ويبدو متطابق تماماً.

كيف يتم تحفيز البظر؟؟

ينبغي عليك أن تبدأ بعض التجارب بلطف وحذر مع هذه القطعة الحساسة من تشريح الإناث وتجنب أن تطحن أو تلدغ او تضغط عليها بقوة.

استخدم اصابعك: الفكرة هى إثارة شريك حياتك ببساطة استخدم اصابعك النظيفة واظافرك القصيرة لفرك بظرها بهدوء ، وستلاحظ كيفية استجابة الانثى بحق عندما تصبح منطقة المهبل متشحمة بالسوائل وتتسع ليظهر البرعم "البظر" وهو صغير.

استخدم لسانك: إذا لم تتعرف على برنامج اللعق والمداعبة حتى الآن حان الوقت لمعرفة ذلك، استخدم طرف لسانك لعلق بظرها بخفة وأجزاء أخرى من فرجها إذا كنت ترغب في ذلك.

وعندما تكون قادراً على تحفيز أماكن إثارتها شفوياً ستبدأ هى بالتأوه وإخراج الأنين بسرور ويمكنك ان تكون عدوانياً قليلاً بلسانك.

استخدم قضيبك: نعم يمكنك استخدام قضيبك لمداعبتها واقتحام فرجها وافرك بظهرا باستخدامه والاستماع لآهاتها بسرور.

اشتري لها هدية : إذا فشلت في كل شئ وانك لا تستطيع إيصالها للنشوة الجنسية اشتري لها هدية تؤثر عليها وخاصة من منتجات "فيتارا Vitara "وتأكد انها طريقة مضمونة لتحفيز نشوتها الجنسية.

قذف الإناث

هل المرأة تقذف حقاً ؟ صدقوا أو لا تصدقوا العديد من النساء لديهن القدرة على القذف لكن إما أنهم يشعرون بأنهم على وشك التبول أو لا يشعرون بها إلا ان بعض الرجال الجهلة يعتقدون انها تقذف من الخلف والحقيقة انه من الممكن ان يحدث تبول فبعض النساء يفقدن السيطرة على المثانة نظراً للتحفيز الجنسي المتطرف لكن القذف شئ مختلف تماماً عن التبول.

فالحقيقة الفعلية أن التحليل الكيميائي للسوائل البيضاء أثبت أنه يشبه الى حد كبير للسائل التي تنتجها البروستاتا الموجودة لدى الذكور.

ما هو القذف الأنثوي؟

القذف الأنثوي عبارة عن طرد السوائل من مجرى البول أو حوله والسائل بعيد تماماً عن البول وينطلق عادة بعد النشوة الجنسية القوية للغاية.

كيف يمكن للرجال تحفيز المرأة للقذف؟

إن التحفيز المستمر للبظر واماكن الإثارة "G-spot " عادة ما يساعد على ذلك ومن المدهش أنها تشعر بعدها بالراحة والثقة والاستسلام الكامل للعلاقة الجنسية.

لأن العديد من النساء تشعر بالرغبة في القذف لكنها تتراجع خوفاً من تدفق البول لذلك عليها ان تشجعها وطمانتها.

إن غالبية النساء تتعرض لإطلاق سائلها من خلال الغدد أثناء عملية القذف وهو سائل مصنوع خصيصاً من خلال غدد تحيط مجرى البول.

وكمية السوائل التي تخرجها المرأة مختلفة من واحدة لأخرى وهو ما يفسر لماذا بعض النساء تنتج الكثير منها في حين آخريات يستحين منها.

مرة أخرى يرجى ان نضع في الاعتبار ان ليس كل النساء لديهم القدرة على القذف حتى مع النساء الذين لديهم هذه الموهبة فإنه شئ يحدث فقط أثناء النشوة الجنسية.

شفرات المهبل

نعم لقد سمعنا جميعاً الكثير من النكات حول ان الرجال لديهم اثنين من الرؤوس وان النساء لديهم اثنين من الشفاة.

والحقيقة أن المرأة لديها ثلاثة مجموعات من الشفاة واحد في الاعلى والاثنين في الأسفل.

على الرغم من
انها شفرات داخلية وخارجية الا انها انسجة رائعة ومنقسمة لشفرتين صغيريتين رئيسية وثانوية.

ماهى الشفرتين ؟

إن الشفرتين ( الشفاه الخارجية ) تغطي الفرج ( المهبل بكامله) وتحميه من البكتيريا الضارة أما الداخليتين فهن بعيدة عن المهبل وأكثر نظافة بكثير حتى من فمك.

والشفرتان تمتد من منطقة العانة حتى منطقة الشرج ، والشفرتان الصغيرتان ( الشفاة الداخلية ) مرفقة بمجرى البول والمهبل وتصبح محتقنة أثناء النشوة الجنسية بسبب تدفق الدم.

كيفية تحفيز الشفرتين؟؟

استخدم أصابعك: بينما كنت تستخدم أصابعك لتحفيز بظرها يمكنك الآن تحفيز شفرتيها الداخلية ولديك أيضاً أختيار مداعبة شفرتيها الخارجيتين لكنها عادة ما تكون سمينة وبها العديد من السوائل الدافئة التي تتدفق بحرية. لا تخجل وداعب ودلك جميع انحاء المنطقة واستمتع بردود افعالها الصوتية.

لف لسانك عليه : استخدام لسانك في تحفيز بظرها جيد ومن الافضل ان تتعمق الى الشفرتين الخارجيتين وستشعر بالعديد من الأصوات التي تخرجها رفيقتك.

استخدم القضيب: ضع قضيبك بين شفرتيها الداخلية وحركه صعوداً وهبوطاً فستشعر بالدفء المثير وهى ايضاً.

الأماكن المثيرة بعيدة المنال

لا استطيع حساب كمية الرسائل الألكترونية التي تصلني من الرجال والنساء على حد سواء من اجل التعرف على الاماكن الاكثر اثارة في جسد المرأة وقد كنت اعتقد انها واحدة من عجائب الدنيا السبع في العالم.

وبعض الخبراء يعتقدون ان تلك الاماكن المثيرة ليست اكثر من اسطورة فمعظمهم يعتقدون انها موجود لكن يختلف في المرأة من مكان لآخر ومن مرأة لآخرى؟

إن المكان الأكثر إثارة يتواجد في المنطقة التي تقع على الجدار الأمامي للمهبل وما بينه وبين عنق الرحم.

وإن النظرية تفترض وجود العديد من الاماكن الاكثر اثارة : منها ما يتواجد بها حزمة من الأعصاب القادمة نحو البظر او الغدد التي تنتج السوائل ، لا تقلق الرجال لديهم ايضاً اماكن مثيرة متصلة بغدة البروستاتا.

والأن جميع النساء يمتلكن اماكن مثيرة لكن ليس كلهم يجدون الفرصة لتحفيزها بصورة كاملة ، فقط مع البظر وبعض النساء اكثر حرصاً لا يحبون ذلك على الإطلاق.

كيف يمكنني إيجاد وتحفيز الأماكن المثيرة ؟

استخدم اصابعك لمداعبة المهبل واتجه برفق نحو بطنها فالمرأة تجد ذلك ممتعاً للغاية او ستجده سيئاً للغاية فإذا استمريت في الضغط على المنطقة المثيرة لدى المرأة فستشعر بالسعادة لكن ذلك يحتاج إلى القرب بصورة كافية من اجل الفوز بالإثارة الكبرى.

استخدم قضيبك: إذا كانت مستلقية على ظهرها فإن من المحتمل ان يداعب قضيبك جدار المهبل الامامي بالتالي لن يسفر عن النشوة الجنسية الكبرى إلا إذا استخدمت زوايا خاصة للعضو المنتصب بطريقة تصاعدية وسيكون لديك القدرة في الوصول الى الاماكن الاكثر اثارة اذا وضعت رجليها على كتفيك اثناء جماعها لك ومن الممكن ان تصل الى اماكن الاثارة ايضاً من خلال الوضع "الكلابي" من خلال جعل ركبتيها على الارض والميل نحوها ثم الايلاج بقضيبك في فرجها.

إن الهدف الحقيقي من تحفيز الاماكن الحساسة هى ان تكون الاعضاء التناسلية الخاصة بها أعلى من اعضائك من اجل استكشاف جميع جسدها.

وتذكر دائماً أن هزات الجماع تختلف من مرأة لأخرى فقد تتطلب تحفيز الاماكن الحساسة او البظر لذلك اعرف ما يرضي رفيقتك وافعله.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق