الأحد، 21 يوليو 2013

هل تصدق ان هناك مرض جنسي لمدمين الجنس على الانترنت


- هي اختصار لاضطراب نقص الانتباه الجنسي

- الرجال الذين اعتادوا على النشوة اللحظية خلال جنس الإنترنت يعانون من ضعف الانتصاب

- هل تعاني من اضطراب نقص الانتباه الجنسي؟ خذ هدنة من ممارسة السرية.

كتب لان كيرنر خبير العلاقات الزوجية والمختص في المعالجة الجنسية إن الدخول السهل على المواقع الجنسية عبر الانترنت والتنوع الكبير في المحتوى الجنسي يؤثر بشدة على الرجال في العمر المتوسط. قائلا أنه لاحظ زيادة معدل الإصابة بين الرجال بعرض جديد يسمى اضطراب نقص الانتباه الجنسي أو SAAD. ويعتبر المصدر الأساسي لتلك المشكلة هي الولوج الكثير لمواقع الانترنت الجنسية.

وبينما يتسم مصابو مرضADDأو Attention Deficit Disorder بنقص الانتباه الجنسي ، فإن مصابي مرض لاضطراب نقص الانتباه الجنسي SADD يعانون بالإضافة إلى ذلك من التعود على مستويات عالية من الابتكار المرئي الجنسي، بالإضافة أن زيادة التحفز الذي يكتسبه من رؤية الجنس عبر الانترنت يجعلهم غير قادرين على التركيز أثناء ممارسة الجنس مع إمرأة حقيقية. مما يجعل صعوبة في المحافظة على الانتصاب أثناء الجماع، أو يعانون من القذف المتأخر، ولا يستطيعون الوصول للانتشاء الجنسي إلا عبر الاستمناء باليد أو الجنس الفموي.

هل تشعر بالممل في فراش الجنس؟

كما يجد الرجال الذين يعانون من اعراض SADD أنفسهم في حالة ملل وضجر وعدم صبر أثناء ممارستهم الجنس. رغم أنهم نفسيا قد يشعرون بالإثارة والانتصاب ، إلا أن عقلهم يعجز عن ترجمة ذلك للوصول إلى الذروة الجنسية. كما أن إفراط هؤلاء في العادة السرية يجعل طاقتهم الجنسية غير قادرة على القيام بالجنس الحقيقي. حيث تكون طاقتهم الجنسية ناقصة جسديا وعقليا.

وأضاف الكاتب أنه أدرك أعراض المرض الجديد SADD عبر الشكاوى المتعددة التي تلقاها عبر العديد من النساء الذين تساءلوا عن سر عدم استطاعة رجالهن القذف، ولماذا يبدو على رفقائهن عدم الاكتراث أو ضعف الانتباه أثناء الممارسة الجنسية. وعندما قام الكاتب بسؤال الرجال اكتشف أنهم يمارسون العادة السرية غير مدركين أن الفترات الفاصلة بين مرات الانتصاب تطول مع تقدم العمر.

وأستطرد كيرنر قائلا: " لا تسيئوا فهمي فأنا من مشجعي القيام بالعادة السرية، حيث أنها تساعد الرجل في التخلص من بعض الطاقة الكامنة بما يشبه البقاء في منتجع صحي لمدة 30 ثانية". غير أن الدخول السهل على المواقع الجنسية عبر الانترنت والتنوع الكبير في المحتوى الجنسي يؤثر بشدة على الرجال في العمر المتوسط، وهو ما يدفع بهؤلاء الرجال لإعادة تشكيل عقولهم لربط نشوة الجماع بالمحتوى الجنسي على الانترنت، وهو يشار له طبيا بالمصطلح idiosyncratic masturbatory style أو الاستمناء الجبري حيث يعودون أنفسهم على نوع شديد من الإثارة الجسدية لا يصلون إليها عند ممارسة الجنس الحقيقي. بالإضافة لنقص الرغبة الجنسية التي يشعرون بها تجاه رفيقاتهم في الفراش، ويحتاجون لإطلاق الخيال الجنسي أثناء الجماع للحفاظ على الانتصاب.

وإذا كنت تعتقد انك مصاب بمرض اضطراب نقص الانتباه الجنسي أو SADD يجب أن تفعل الآتي:

في البداية يجب أن تمنح نفسك هدنة من ممارسة العادة السرية، ووفر طاقتك الجنسية لرفيقتك. وإذا كنت أعزبا فقلل عدد مرات ممارستها، كما حاول ممارستها باليد الغير مستخدمة كثيرا، فإذا كنت أيمنا فقم باستعمال يسارك في ممارسة العادة السرية، وهو ما يضمن لك ألا تبذل نفس المستويات من المجهود البدني، بما يجعلك قادرا على الجماع الجنسي الحقيقي.

ثانيا ينبغي عندما تقوم بالعادة السرية أن تستخدم عقلك لخلق الصور الجنسية محاولا استدعاء مشاهد الجنس بشكل منفصل، وحاول أن تنظر إليها بنفس منظور الفرق بين القراءة ومشاهدة التلفاز، وانتهز تلك الفرصة لربطها بتاريخك الجنسي، والذكريات الجنسية التي تخصك.

وحاول أن تزيد من درجة التجديد العقلي عند ممارسة الجنس مع رفيقتك، للوصول لنقطة ذروة الانتشاء الجنسي عقليا وبدنيا. لا يجب أن تسمح بأعراض saad أن تعكر من صفو حياتكما الجنسية. ابتعد عن الكومبيوتر واتجه إلى غرفة نومك، وستتمكن وقتها من استعادة الانتباه المفقود لممارسة الجنس في الحياة الحقيقية.



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق