الأحد، 21 يوليو 2013

حركات ساخنه تجنين بها زوجك بصور



عندما نفهم النفسيات ونعرف نقاط الضعف والقوة في شريك الحياة نستطيع بلاشك أن نوصل رسائلنا متتالية الى القلب حتى نحقق مانريد وبأبسط الطرق والوسائل..وهنا أضع بين يدي الزوجات لمسات وهمسات وحركات تسحر قلب الزوج وتأخذه الى واحات أرحب من الإغراء والفن والإثارة:


(1)


عندما يدخل المنزل إستقبليه إستقبالاً حاراً وقبّليه ورحبي به وخذي بيده الى مكان جلوسه بعد أن تقومي بخلع مايريد من ملابس...ومع هذا كله أجعلي الابتسامة عنوان لك..


(2)


فاجئية بين فينة وأخرى بهدايا وإن كانت بسيطه..وبسهرات رومانسية ..ورسائل جوال مغريه..وكتابة أوراق ووضعها على مخدته..أو في سيارته..أو في مكان جلوسه..


(3)


اخطفي بصره بسحر إغرائك..فعند قيامك هزي المؤخره بحركة خفيفة دون أن تشعريه أنها مقصوده..وعند جلوسك إنزلي حتى يوازي صدرك نظر عينه ليرى شيئاً من نهديك..


(4)


إذا مررتي بجواره فلاتنسيه من لمسة مثيرة ..كأن تقومي بلمس قضيبه لمسة خاطفه..او تقبليه قبلة سريعه..أو ضمه من الخلف والتعلق برقبته..


(5)


إذا جلستي بجواره فأغريه بحركات جنسية كلها إغراء..كأن تقومي بالجلوس على جنبك ومتكئة حتى يرى المؤخره..أو تنامي على جنبك وتناظريه بعينيك بعد أن أخرجتي طرف أحد نهديك..



(6)

عندما تكوني في غرفة نومك فلاتنسي العطور والورود والملابس الداخلية الجذابة المثيرة المغريه..


(7)


عندما يمر بجوارك حاولي أن تركزي النظر على قضيبه ومتابعته وإشعاره بإنك غير منتبهة أنه يرى نظراتك..فإن هذا يشعره بالنشوة والرغبه..


(8)


إذا تمددتي على السرير فحاولي أن تغريه وتعذبية بفن الحركات ..فتارة نامي على بطنك بعد أن تسحبي القميص إلى منتصف المؤخره..وتارة نامي على جنبك وقربي منه مؤخرتك على أن تمدي أحدى رجليك وتثني الأخرى..وتارة ضميه من الخلف وقومي بتدليك صدره...وتارة ضميه من الامام وقبّليه بشغف..وتارة قومي بالتمدد عليه والنوم على صدره...


(9)


إسبقيه في بعض الاحيان الى غرفة النوم وقومي بخلع جميع ملابسك وضعي الغطاء عليك ..فإذا دخل معك في الفراش تحركي بحركات تشعره برغبتك فيه..



وأخيراً:


أعرفي مايحب فقربيه..وأعرفي مايكره فتجنبيه..






ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق