الخميس، 18 يوليو، 2013

اكثر مكان يثير المرأة

الضرب الخفيف أو الضغط لكن هناك مازال هناك المزيد..

بعض النساء يحببن لعق مؤخراتهن والتوغل والمص باستخدام القضيب أو أصابح اليدين أو كليهما وبالنسبة لأولئك الذين ترتعد أفكارهم والسنتهم قادمون من كوكب اورانوس .. وإنني متأكد أن ذلك سيؤدي إلى اختراق فتحة الشرج.

7-مؤخرة العنق

التنفس فقط على هذا الجزء من جسدها يصيبها بالقشعريرة ويثير جميع أجزاء جسمها، تصور حتى ردة فعلها عند لعقها باللسان أو الأسنان حول تلك المنطقة.

استخدام اليدين أيضاً برفق مع اقتراب فمك من رقبتها ولعقها بأسنانك وحسب شعرها قليلاً يثيرها بصورة كبرى ويعطيها انطباع فائق الإثارة.

هذا الجزء من جسم المرأة جيد للبدء في عملية التدليك ولا تستطيع أي امرأة مقاومة هذه الأفعال.

6- الأذنان

تستمتع الكثير من السيدات بلعق آذانهم ومصها وتقبليها على الرغم من أن النفخ في الأذن غير مقبول ولا يمتع المرأة.

لكن بجانب الأشياء المذكورة سابقاً تحب النساء الهمس في آذانهم لكن ليس بجملة مثل " هل غسلتي ملابسي الرياضية الليلة؟"؟

حاول أن تكون أكثر إثارة إلى حد ما لتبث بها الرعشة الجنسية صعوداً وهبوطاً خلال عمودها الفقري.

5- القدمين

إن أغلبية النساء يتمتعن بلمسات الأقدام والتدليك وبعض منهن يتمتعن بالمسح والمص على أفتراض أن اقدامهن تم تطهيريها بصورة صحيحة.

فالنساء يتمتعن بوقت مداعبة باطن القدمين والكاحلين لأن تلك المناطق حساسة جداً لذا لابد مداعبتهم بلطف.

وبينما يظل بعض الرجال يلف جسدهم العرق إلا ان اصابع النساء تظل نظيفة في الجلد لذلك يقوم العديد من الرجال بمداعبتهم بين الحين والآخرى.

4- المعصمين

هنا تأتي صدمة للرجال ( هل النساء لديها معصمين؟؟) والحقيقة أن النساء يعشقن مداعبة معاصمهن والاحتكاك بمحبيهن، وفي المرة القادمة التي ستخوض فيها بمداعبة امرأتك فابدأ تقبيل معصمها وداعبه وتحقق من مدى إثارتها.

3- الثديين ( الحلمات)

أنا متأكد ان ذلك ليس مفاجأة لأحد فصدر المرأة حساس جنسياً ويحتاج للمداعبة اللطيفة والضغط واللعق والمص للحلمات ما يثيرها للغاية.

كذلك تحب بعض النساء التعامل بصورة خشنة قليلاً مع صدورهن لذلك حاول معرفة نوعية المرأة وماذا تريد بالتحديد!

2- المهبل/ البظر

من الممكن تحفيز البظر باستخدام اللسان أو الأصابع أو إذا كنت متعدد المواهب كلاهما معاً فبعض النساء تفضل إرشاد محبيهن على المنطقة المخصصة التي تحتاج للضغط من أجل الشعور بالمتعة.

بالنسبة لأولئك الذين لا يحصلون على هذا الترف فهى عادة تكون واضحة تماماً ويسيرة خلال الأداء لكن إذا ما كان ذلك محرجاً لها تأكن أنها لأنها ستستمتع بذلك ليس لأنك ستزعجها بهذا الشعور.

ففي المهبل هناك ما يسمى البظر"او الاماكن الاكثر حساسية" وهى منطقة صعب بعض الشئ تحديد مكانها لكن بعض النساء يجدن ان البحث الهادئ عنها مجدي فهى منطقة داخل المهبل وتنتج مشاعر جنسية عند تحفيزها بصورة مكثفة مرة وراء الأخرى والتحفيز اللطيف يعطي
احساسا ممتعاً للغاية وغير معتاد.

ونأتي لأكثر الأماكن إثارة في المرأة

1- الشفاه

أجل هذا صحيح إذا كنت تعرف كيفية التعامل مع شفتيها من خلال التقبيل والعلق والمص والعض فمن الممكن جداً ان تؤدي قبلة الى كثير الكثير.

فاستخدام الشفاة واللسان والأسنان الخاصة بك للعب بشفتيها العليا والسفلى وتقبيلها بصورة عاطفية مطلقة تثيرها بصورة كاملة.

وها نحن انتهينا من شرح أكثر عشرة أماكن تدفع النساء إلى الجنون والإثارة .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق