الخميس، 18 يوليو، 2013

كيف امنح زوجتي رعشات ممتالية مع قذف




تكاثر الحديث هذه الأيام عما يسمى بهزات الجماع المتعددة،رغم أن ذلك يرتبط بقدرة الرجل على إعطاء زوجته ما يجعلها تتأوه جنسيا باستمرار، ويسيل سائلها الجنسي عدة مرات، إلا أن ذلك يضع الكثير من الضغط على الرجال من ضمان الأداء الجنسي الجيد ولمعرفة ماذا تريده امرأتك تحديدا.

وبالنسبة لبعض النساء فإن هزات الجماع المتعددة بمثابة حلوى أدمنوها، لأنها تشعرهم بالإشباع الجنسي،عندما تحدث لديهن هزة جماع تلو الأخرى، في تسلسل متعدد من النشوات الجنسية، وهو أشبه ما يكون بأرجوحة السفينة الدوارة التي تتخللها فترات من الهدوء ثم تتواصل الإثارة، أو يمكن تشبيهها بتسلق قمة افرست، حيث يتواصل التصاعد نحو القمة حتى الوصول لقمة الجبل ذات الارتفاع المدهش.

ويمكن تحقيق كافة أشكال
الإثارة الجنسية إلا أن ذلك يرجع لطبيعة المرأة البيولوجية ومدى رغبتها في فعل ذلك. ومن المهم للغاية التواصل معها لمعرفة احتياجاتها ورغباتها، لذلك تحدث إليها، واستمع اليها ، ودعها تعرف أنك تريد إسعادها بالطرق التي ترغب فيها. وإذا أرادت أن تعطيها هزات جماع متعددة، فاستمر في القراءة.

خلق جو مناسب

تعد راحة امرأتك من الأشياء الأساسية لمنحها هزات جماع متعددة، سيحتاج الامر منها أن تستسلم للتجربة، وأن تشعر بالارتياح تجاه الفكرة. ويمكنك مساعدتها في تحقيق ذلك عبر بعض الاعدادات، من ملاءات نظيفة ووسائد منخفضة ومناديل في السرير، وضوء خفيف، ومعطرات جو رقيقة. بالإضافة لضرورة الاستحمام الجيد وحلق الشعر الزائد قبل الممارسة، ومن المستحسن أن تجعل جوالك صامتا أو قم بإغلاقه. وفي النهاية، لو كانت المراة حبيبتك الجديدة، قم بإزالة أي صور تذكرها برفيقتك السابقة.

تحدث إليها برفق وود

في الوقت الذي يأخذ فيه جسد رفيقتك قسطا من الراحة، حاول ان تجعل الإثارة مستمرة عبر استخدام فمك وعقلك وشفتيك ولسانك، ولكن يجب أيضا أن تشحذ عقلها للتأهب لمواصلة الجماع، بأن تلقي إلى مسامعها كلمات معسولة، وكيف تبدو فاتنة بشكل خارق، وحدثها عن جمال جسدها الذي أصابك بالجنون. وكن مبتكرا وخلاقا في انتقاء الكلمات المؤثرة. حيث يحب النساء الشعور بالهيمنة والقوة.

حاول أن تنوع

إذا كنت تعلم أي طرق الإثارة الجنسية التي تعشقها امرأتك أكثر، بين الإثارة البظرية أو المهبلية، وغيرها من انواع الإثارة، من الحكمة إذا أن تنفذ طريقتها المحببة مع تغيير الوضع والتكنيك الجنسي، فعلى سبيل المثال لو أن امراتك اهتاجت بسرعة وحققت نشوتها الجنسية عبر الإثارة البظرية استمر في ذات الطريقة مع تغيير سرعة أو زاوية التنفيذ، وهو عامل مؤثر في جعلها تحقق نشوة جنسية شديدة أخرى، أما إذا شعرت مثلا أنها سئمت من الإثارة البظرية الجأ لطريقة أخرى مثل الإثارة المهبلية أو عبر ال Gspot. ويجب أن تفهم أن هنالك بعض النساء يمتلكن حساسية معينة قد تصيبهن بالتهابات إذا مارست معهن الجنس في مكان واحد، وفي تلك الحالة يجب تنويع أماكن الإثارة.

اجعلها تشعر أنك تفعل ذلك لأجلها

اجعل امراتك تفهم أن تلك الليلة مخصصة لسعادتها، ومكرسة للوصول لنشوتها الجنسية، وأنك لا تشغل بالك كم من الوقت سيمضي حتى تحقيق ذلك المأرب، لأنها لو شعرت أنك متعجل، سيتسلل إليها أوتوماتيكيا شعور بالتوتر. وهنالك طريقة جيدة لإشعارها أنك تخصص الليلة لإسعادها وهي أن تستزيد من المداعبة الجنسية قبيل إدخال عضوك الذكري بما سيجعلها تفهم أنك غير متعجل، ويولد داخلها شعورا بالارتياح.

تذكر أن قرار القيام بهزات جماع متعددة هو قرارها وحدها، فإذا أحسست أنها ترغب في الاكتفاء بهزة جماع واحدة، فلا ترغمها على ذلك ولا تدع أنانيتك تسيطر عليك في تلك الليلة لأنها ليلتها هي والهدف هو إسعادها.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق