الأحد، 21 يوليو، 2013

اخطاء الجنس تمنعك من توصل ابى قمة المتعة




عندما تقوم بممارسة الجنس مع امرأة فيجب أن تتجنب بعض الأخطاء الشائعة، بما يجعل رابطة الحب بينكما تزداد ويمكن سرد الأخطاء في النقاط التالية:

1- الامتناع عن التقبيل

صدق أو لا تصدق، لا يقبل العديد من الرجال نساءهم أثناء ممارسة الجنس، وهو خطأ كبير ينبغي تجنبه، وقد يرجع سبب عدم التقبيل إلى أن الوضع الجنسي لا يسمح بذلك، غير انه من الأفضل أن يبذل الرجل بعض الجهد محاولا نقبيل امرأته عندما يكون عضوه الجنسي داخلها.

2- العض قبل أن تكون مستعدة

بينما تستمتع نساء كثيرات بالرجل العنيف جنسيا، إلا أن عض أي جزء من جسدها قبل أن تدخل المرأة وضع الاستثارة ربما يؤدي إلي الإحساس بالألم وعدم الراحة. وتأكد من كونها مثارة قبل أن تعض حلمتي ثدييها، أو كتفيها أو رقبتها أو أيا من أجزاء جسدها.

3- التركيز فقط على الأعضاء الجنسية

لا شك أن الثدي والعضو التناسلي للمرأة من أكثر المناطق إثارة، ولكن يتوجب عليك أيضا الالتفات إلى أجزاء جسدها الأخرى ، كأن تلعق مثلا خلف ركبتها، أو تقوم بتقبيل معصميها، أو تدليك ظهرها، أو مداعبة بطنها . باختصار ركز على كافة أجزاء جسد امراتك.

4- الجثم بكل ثقلك على امرأتك

من الأخطاء الشائعة أن تجثم بكل ثقلك على امرأتك بشكل يعيقها عن التفس السليم وهو ليس بالجيد أثناء الجنس،

5- القذف المبكر أو المتأخر

يجب أن تمتلك القدرة على جعل موعد القذف مناسبا، لأن القذف المبكر يجعلها تشعر بعدم الرضا، كما أن القذف المتأخر يجعلها تشعر كما لو كانت ورقة سنفرة. فلو كنت من ذوي القذف المبكر يجب أن تقضي وقتا أطول في المداعبة، أما إذا كنت تنتمي للفئة الثانية فيمكنك القذف عبر إثارة العضو الذكري بشكل يدوي. على أن تقوم بإثارتك بعد القذف.

5- عدم تحذيرها قبل القذف

6- إذا كنت على وشك القذف سواء داخل فرجهها، أو أي جزء من جسدها فيجب أن تقوم بتنبيهها كأن تقول مثلا: " أنا على وشك أن أقذف".




8- البقاء صامتا

مثلما تستمتع برؤية امرأتك تصدر أصواتا استمتاعية لتعبر عن نشوتها الجنسية ، تستمتع هي أيضا بصدور أصوات منك أثناء الجنس، مثل الأنين الخفيف أو قول شيء ما مثل:"هذا جيد للغاية"

9- الجنس بشكل آلي

لا تحب معظم النساء الجنس الرتيب بل تعشق التنوع لذا فحاول أن تنوع وتيرة الجنس ما بين السرعة والبطء.

10- تجنب النقاط التسعة الماضية أثناء ممارسة الجنس لضمان السعادة الجنسية.







ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق