الخميس، 18 يوليو، 2013

كيف تنصح زوجتك بحلق العانة بطريقة مثيرة


يستشير الأزواج الذين يعانون من مشاكل في حياتهم الجنسية المتخصصين من أجل معالجتها.

وينصح الأطباء المتخصصون في الجنس بممارسة الدعابات الجنسية والإحماء قبل الدخول في عملية الجماع ومن بين أكثر هذه النصائح التزين "الحلاقة" قبل ممارسة العلاقة والتي يفضلها الرجال بصورة خاصة لأنها تزيد إثارة المرأة فورياً.

ولفهم سبب افتتان الرجال بـ "تزين النساء" أو "الحلاقة النسائية" لابد من فهم النقاط التالية :" ما الذي يجعل جسد الراقصات
مختلف عن الفتاة الجميلة التي تجلس بجانبك في العمل؟ ربما تكون الحقيقة البسيطة بكونها راقصة هى السبب في جاذبيتها الجنسية والمغناطيسية لكن الفرق الرئيسي هو " حلاقة المنطقة التناسلية".

وهذا هو معنى الجذب الجيني الشهواني je-ne-sais للحليق التناسلي والذي يجعل الرجال يعيشون في وضع خيالي.

لماذا إذاً تغفل النساء وتترك شعر منطقة "العانة" تنمو لتصبح كضفائر" ليني كرافتيز" ؟ هذا سؤال محرم لأن معظم الرجال يحبون التواصل الجنسي مع المرأة الحليقة ويعتبرها مثيرة جنسياً.

ويمكن تحليل الأسباب الخاصة بتلك النقطة ان الرجل اليوم يحب ان يحصل على علاقة جنسية جيدة ويقومون بالتركيز على حلاقة منطقة العانة لدى المرأة.

أخبرها مباشرة

أفضل طريقة لتجعلها تفعل شئ هى الصراحة المباشرة. ادخل معها في محادثة بسيطة واطلب منها ان تقوم بالتزين والحلاقة من أجلك.لكن هذا الطلب يتطلب توقيت جيد ولباقة.

لذلك لابد من التأكد أنها في إطار من الإسترخاء وراحة البال ثم حدثها عن "مراكز الإتصال الجنسية خلال ممارسة العلاقة" وهذا سيتضح خلال الفترة الاستثنائية من الشهر الجاري من أجل تقييم الآداء.

وعند طلبك حول رأيها في فكرتك ابتسم واستخدم نبرة صوتية حميمية، وهذا يمنحك خطة للهرب إذا ما كانت تتأثر بصورة شديدة. والحديث المستقيم الواضح يعتبر طريقة جيدة أيضاً لإيصال فكرتك لها لكن لابد ان تكون رفيقتك هادئة ومنفتحة.

وهناك وسيلة أخرى مباشرة لطلب منها الحلاقة
والتزين منها أن تعطيها كريم الحلاقة أثناء مداعبتها، فهذه تقنية يمكن ان توفر ردود فعل متناقضة، إما أنها ستوافق وسيكون لديك الكثير من المرح أو أنها ستصفعك وينتهي بك الأمر ان تنام على الأريكة لكن غامر لأن ذلك بالفعل يستحق.

شاهد فيلم مثير

عندما تستمر المعاشرة بين شخصين لفترة طويلة فينبغي عليهم تجربة ذلك حيث من الممكن أن يشاهدا أفلاماً مثيرة فهى فرصة جيدة لأن تطلب من شريكتك الحلاقة.

حاول أن تحصل على الفيلم الذي يوجد في أحد مشاهده مشهد امرأة تحلق لأن ذلك سيعطي لك الحق في أن تطلب منها ان يكون منطقتها التناسلية ملساء وجميلة،وتأكد من العثور على مزيد من الافلام المثيرة لأن ذلك سيزيد من طمأنتها بدلاً من السؤال المباشر لأن ذلك سيعتبر هجوماً كلامياً.

اجعلها تحلق لك

إنها طريقة جيدة لأن تعطي لها المعلومة الصحية عبر التنفيذ عليك اولاً فهى عندما تحلق لك منطقة العانة فمن المتوقع أن تفعل الشئ نفسه بالنسبة لها بالتالي ستكون أكثر نظافة بعد الحلاقة وعلى استعداد ممارسة الجنس الفموي بكل سلاسة.

الإجراءات القصوى

إذا كانت رفيقتك عنيدة ولا تستجيب لتلك الطرق المذكورة مسبقاً قل لها بمزاح أنك ستتخلى عن ممارسة الجنس الفموي إلا إذا قامت بالحلاقة من اجلك.فهذا تكتيك يستخدم في الحالات القصوى فقط وتأكد بأنك تمتلك العديد من الكروت حتى لا تفقد جميع استحقاقاتك الجنسية التي تمنحها لك.

لكن هناك تلميح آخر بسيط: إذا كنت تريد من شريكتك ان تحلق منطقتها التناسلية لا تنسى أن تحافظ على اعضاءك التناسلية أنت نظيفة ومنعشة.

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق