الأحد، 21 يوليو 2013

هل جماع الدبر مفيد


بدأت تنتشر عادة الجماع الشرجي بكثرة بعد موجة القنوات الفضائية الإباحية وما تعرضه لهذه الممارسة
وأصبح لزاما علينا أن نبين الرأي الطبي في هذه الممارسة, تاركاً أسباب تحريمها دينا لأهل الدين والفتاوى فهم أعلم مني في هذه النقطة.
وسوف اطرح النقاط الطبية بشكل مختصر وكل من يرغب بالتفصيل في نقطه معينة يمكنه مراسلتي على الموقع أو طرح سؤاله بباب استشارات طبية.
ويتلخص الرأي الطبي بالنقاط التالية :
1. يعتبر جماعا
--> مغايرا للطبية فتركيب أجزاء الجهاز التناسلي عند الجنسين المؤهلة للجماع مكونة من القضيب عند الرجل والمهبل عند المرأة , والشرج والمستقيم مكون ومخلوق خصيصا لطرح الفضلات البرازية ليس إلا .
2. الجماع الشرجي يعتبر شكل من أشكال الشذوذ الجنسي المثلي , حيث هول مشابه لجماع الرجل للرجل من دبره ,وحور بشكل جزئي باستعمال دبر المرأة , وهو يدل على انحراف في السلوك الوجداني والنفسي عند ممارسه وعلى اضطراب التوازن النفسي والجنسي, وقد يمتد هذا الاضطراب إلى نواحي أخرى في نفسية الرجل المرأة ويؤدي إلى تهدم البنى النفسية والعصبية وينعكس ذلك سلبا على العلاقات الاجتماعية والعمل .
3. ممارسة مقززة حيث يوضع القضيب في قناة مليئة بالبراز , والإنسان السوي يقرف ويتقزز من الجماع مع امرأة تشكو من ضائعات مهبلية أو رائحة منها فكيف يستسيغ لنفسه الجماع من فتحة يفوح منها البراز ورائحته المقززة.
4. تنتقل الجراثيم من المستقيم إلى القضيب ( وكثير من الجراثيم تكون عاطلة ومتعايشة في المستقيم مثل العصيات القولونية وعندما تنتقل إلى القضيب تنشط ونصبح ممرضة وتسبب التهاب الاحليل والقضيب وتنتقل للبروستات والمثانة والكلية .
5. .وقد تسبب عددا من الأمراض --> الخطيرة عند الرجل مثل....( العقم – التهاب البروستات المزمن – التهاب الكلية المزمن ..... الخ )
6. انتقال الانتانات إلى الجهاز التناسلي الأنثوي من القضيب بعد انتقال الجراثيم إلية من الشرج وأكثر مايكون ذلك عندما يناوب وضع القضيب بين الشرج والمهبل ,هذا يسبب أمراضا انتانية خطيرة عند المرأة تصل لحالة الإنتان الحوضي وأخطر مايكون ذلك عندما تكون الإصابة بالكلاميدا التي تسبب العقم عند المرأة.
7. الجماع الشرجي يسبب تشققات في المعصرة الشرجية سحجات في الشرج والمستقيم تسمح بانتقال الحيوانات المنوية لدوران المرأة وهذا يسبب لها عقم مناعي .
8. يحصل تمزق في المعصرة الشرجية عند المراة وهذا يؤدي الى عدم استمساك هذه المعصرة وبالتالي خروج الغازات بشكل عفوي وخروج البراز لدى أي جهد مثل السعال او العطاس , وهذا يضع المرأة في مأزق اجتماعي .

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق