الأحد، 21 يوليو، 2013

ما هي انواع الجماع الفرنسي بصور



أنواع الجماع الفرنسي مع تكتيك جديد 

في هذا الموضوع نتحدث عن وضع يعتبر من أحلى أوضاع الجماع على فراش الزوجية وهو الجماع الفرنسي . 

المعلوم أن هذا الجماع يتميز بأنه من الأوضاع السهلة للزوجين , و طبيعة هذا الجماع أن الزوج هو المتحكم في عمق الجماع وحركته بينما تبقى الزوجة بلا أي مجهود أو ببعض المداعبات . 

والأسلوب التقليدي والمعروف للكل للجماع الفرنسي هو أن تكون الزوجة بوضع السجود وترتكز بكل جسدها على كفيها وركبتيها , ويأتي الزوج من الخلف ويقوم بإيلاج القضيب في المهبل , أما الزوج أما انه يكون في حالة
--> وقوف و الزوجة على طرف السرير أو أي شئ يكون مستوى جسدها بمستوى مكان القضيب عند الزوج , أو يكون مرتكزاَ على ركبتيه أذا كانا الاثنين فوق السرير . 

الجماع التقليدي يعتمد على أن الزوجة تقوم بأنحاء الجزء العلوي من الجسد بزاوية بسيطة للأسفل , ويقوم الزوج بإيلاج القضيب في المهبل ببطء لان المهبل يكون في حاله ضيق من هذه الزاوية . بعدها يقوم الزوج بتحريك قضيبه مع ملاحظه ألا يقوم بإخراجه بشكل كبير عند التحريك , في هذه ألوضعيه تصل الزوجة للرعشة بشكل سريع لاستثارة منطقة الجي سبوت بكل سهوله , ويكون للزوج مطلق الحرية بتحريكها بواسطة يديه , وإثارة منطقة البظر عند التوقف , ومداعبة الأرداف وفتحة الشرج , والزوجة في هذا الجماع لا تستطيع عمل أي شئ سوى أن تمرر يدها من الأسفل لمداعبة الخصيتين ومنطقة ما بعد الخصيتين ( عضلة التحكم بقذف المني ) , أما لأثاره اكبر للزوج أو التعجيل للقذف , أذا كان الزوج من الذي يتأخر فيه .

ألان نتحدث عن جماع فرنسي ولكن بشكل مختلف أو معدل , أما لأثاره اكبر أو لقتل الروتين . 

الوضع الفرنسي الثاني يعتمد على تقييد الزوجة , آذ أن في الجماع الأول يمكن للزوجة الهرب من الزوج أما لقمة الأثاره أو التعب , أما في هذا الجماع فالحركة تكون شبه معدومة , وتعتمد على ربط اذرع الزوجة بالسرير , وحينها يكون للزوج مطلق الحرية معها , إذ يمكنه أن يقوم بعملية الإيلاج وتحريك القضيب بدون أن تتحرك الزوجة , ويستطيع أن ينهي الجماع كيفما شاء . 

الوضع الفرنسي الثالث هو الأفضل والأكثر أثارة للزوجين , وهو مناسب بشكل أكثر من الجماع الثاني للزوج الذي يتأخر في القذف والذي يريد أن يعطي لزوجته اكبر عدد من الرعشات . 

يعتمد هذا الجماع على تكبيل الزوجة بشكل كلي , إذ لا يوجد لديها أي فرصه للهرب , و يفضل القيام به كجماع ثاني , ولكن يجب أن يكون الجماع الأول فرنسي كذلك , إذ أن في هذا الجماع يكون المهبل قد أصبح أكثر تهيأ لجماع جديد . 

يبدأ هذا الجماع بعد أن يتم الإيلاج في المهبل , وان يكون الاثنين على السرير , ثم يتخذ الزوج المكان المناسب والمسافة المناسبة له لتحريك قضيبه داخل المهبل , عندها يطلب من زوجته أن تمد له ذراعها الأول ثم يقوم بلأمساك
--> به من كفها أو من معصمها أو ما بعد المعصم , وذلك بما يناسب الزوج لجعل مؤخرة الزوجة ومهبلها قريب بالشكل الذي يناسبه ولا تنسى أن لا يكون مزعجاَ من كثرة الشد على الزوجة , ثم بعدها يطلب الذراع الأخرى ويمسك قبضته عليها . 

ألان بهذه الطريقة أصبحت الجزء الأمامي من الزوجة معلقاَ , ولا مجال للهروب منك , لأنها مشدودة أليك . 

يبدأ الجماع بأن بقوم الزوج بتحريك ودفع قضيبه بواسطة تحريك وسطه , والممــــــــيز هنا أن يكون الدفع بأعلى سرعه يستطيع الزوج القيام بها . 

أثناء الجماع ومهما حصل لا تتوقف , قد تطلب منك الزوجة التوقف , وقد تترجاك بأن تتوقف , هي ألان في قمة المتعة , والذي يحصل لها أنها ما أن تنتهي من رعشه جنسيه قويه , حتى تبدأ بالدخول إلى مرحلة عمل رعشه جنسيه أخرى , أي لا تستطيع حتى أن ترتاح وتلتقط أنفاسها , هذا النوع من الجماع مستبد و بلا رحمه . ويفضل أن تمسكها بشعرها وتجذبها أليك برقه وتسمى امتطاء الخيل 
وهذه الطريقة تعطي الرجل كبرياء وغرور جنسي رائع ومثير

بعد جماع طويل ومرهق لكمها , بدأت تقترب من القذف , كل ما عليك ألان فعله لجعل القذف في قمة المتعة , ابدأ بسحب زوجتك برفق أليك وقضيبك داخل المهبل , واجلس على السرير , ومازال القضيب داخل المهبل , عندها يكون القذف بشكل رهيب , إذ هي ألان جالسة على قضيبك وعليك . 

وألان هل انتهى كل شئ ؟ لا لم ينتهي 

أثناء الجماع أوصلت زوجتك على سبيل المثال إلى 3 رعشات , وبينما كنت تعمل على حدوث الرعشة الرابعة قمت بالقذف , أي انك تركتها وهي ما زالت في شهوتها . 

من هذه ألنقطه يعتمد مدى التناغم والتفاهم بينكما على فراش الزوجية , فقد تطلب منك زوجتك وهي ألان جالسة في حضنك أن تكمل معها , عندها قم بتقبيل ولحس منطقة الرقبة , ويد تداعب البظر , والأخرى مداعب الثديين لتوصلها إلى الرعشة الرابعة . 

حتى أذا لم تطلب زوجتك ذلك , قم بها كدليل على انك لست أنانيا معها فهي تتمتع مثل ما أنت كذلك , وقد تعتبر منك أما كآثاره لجماع ثالث , أو مداعبة ما بعد الجماع . 

ملاحظات : 

الجماع الفرنسي الثالث قد لا يكون مناسبا لبعض الأزواج أو يجدون صعوبة في تطبيقه كتفاوت الطول بين الزوجين أو عدم وجود المرونة , ولا يصلح للزوجات الذين يعانين من مشاكل في الظهر , لان به ضغط عليه . 

قد يتسأل بعض الأزواج والشباب , هو مناسب فقط للذين يتأخرون بالقذف ؟ طبعا لا , مناسب للذين يستطيعون التحكم في أنفسهم , أما ألسريعي القذف لا تزعلوا يمكنكم استعمال أي شئ يؤخر القذف , لأنه بحق جماع رائع جداَ . 

مداعبة منطقه الشرج تختلف من امرأة لأخرى , يوجد زوجات يثرن من هذه المداعبة , والبعض الأخر لا , وعلمياَ منطقه فتحة الشرج يوجد بها أعصاب للاثاره , وبعض الزوجات لا يتجاوبن معها لعوامل نفسيه , لذا وجب الصبر حتى تعتاد على هذا النوع من المداعبة .



ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق